النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة
النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة

النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة، النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة.

شبكة الفرسان يستمر العمل على إيجاد حل لمشكلة تقاطع شارع الملك فهد بالنعيرية مع طريق حفر الباطن، حيث يمثل هذا التقاطع خطرا على مرتاديه، كونه شارعا محليا يتقاطع مع طريق دولي بمدخل المحافظة بشكل خطر وغير آمن، في الوقت الذي عملت فيه لجنة ترأسها محافظ النعيرية إبراهيم الخريف واشترك في عضويتها المحافظة والمرور والبلدية والمجلس البلدي والطرق، للعمل على إيجاد حلول مناسبة لهذه المشكلة، والتي سيزداد خطرها بشكل أكبر عند افتتاح المبنى الجديد لكلية العلوم والآداب للبنات في المحافظة، واقترحت اللجنة في وقت سابق إيجاد إشارة ضوئية لهذا التقاطع، وإغلاقه بحواجز خرسانية إلى حين تطبيق هذا المقترح ورفعه لإدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية، عندما كانت هذه الجزئية من الطريق تبعا لهم، قبل أن يتم تسليمها لبلدية النعيرية، إلا أن هذه الحواجز الخرسانية لم تمنع كثيرا من السيارات من تجاوزها ولا يزال العبور مستمرا بشكل شبه عشوائي حتى اليوم، في حين ورد رد إدارة طرق الشرقية بعدم مناسبة الإشارة الضوئية للموقع، كونه لا يعتبر شارعا ممتدا باتجاه الشارع الآخر، حيث يتوقف شارع الملك فهد بطريق حفر الباطن للقادم من داخل المحافظة، وعلى مسافة قريبة إلى جهة اليسار يبدأ الشارع الآخر بالاتجاه من طريق حفر الباطن إلى أسواق الأعلاف والمواشي والمعارض، وجاء في رد فرع وزارة النقل والطرق بالشرقية بأنه من الملائم لوضع الإشارة الضوئية أن يتم تجديد الشارع ليمتد بشكل متواز مع شارع الملك فهد، ولتنفيذ هذا المقترح فإنه لا بد من مرور الشارع المؤدي إلى سوق الأعلاف بجزئية من الأرض المملوكة لوزارة الدفاع، ولذلك جاءت زيارة رئيس المجلس البلدي بمحافظة النعيرية مبارك بن شاهر وعدد من أعضاء المجلس لقوة النعيرية، حيث تم الالتقاء باللواء سعد بن خربوش بن حجنة، ومناقشته حول هذا الموضوع وما يسببه من خطر سواء على أهالي المحافظة المتجهين إلى سوق الأعلاف والمواشي عبر هذا الشارع، وكذلك خطره على المسافرين عبر طريق حفر الباطن، وما يتأمله المجلس من مرور الشارع في الجزء المملوك من الأرض لوزارة الدفاع.

وكانت «اليوم» قد نشرت مواضيع سابقة تحدثت فيها عن هذه المشكلة، وضرورة العمل وتضافر جهود جميع الجهات المعنية لما يحقق مبدأ السلامة لمرتادي الطريق.

صورة ضوئية لما سبق نشره في (اليوم)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النعيرية.. 5 جهات تتابع تقاطعًا خطرًا بمدخل المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم