العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي
العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي

العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي، العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي.

شبكة الفرسان قاد غياب نزيل في إحدى الشقق المفروشة بمحافظة الخفجي وعدم رده على اتصالات الاستقبال إلى الاستعانة بالجهات الأمنية والدفاع المدني لكسر باب الغرفة والعثور عليه متوفى منذُ يومين في مسكنه، وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها «اليوم» أن مُواطناً في العقد الرابع من العمر كان عائداً من دولة الكويت بعد حضوره إحدى المناسبات الاجتماعية وقام بحجز حجرة للاستراحة بها، عندها لفظ أنفاسه الأخيرة.

وصرح مساعد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية، النقيب محمد الدريهم، إن شرطة الخفجي عثرت على مُواطن ثلاثيني متوفى في إحدى الشقق المفروشة بالمحافظة، حيث تبلغت شرطة محافظة الخفجي صباح أمس الأول عن وجود شخص متوفى بداخل سكنه بإحدى الشقق السكنية بالمحافظة.

وأعلن الدريهم إنه وبانتقال المختصين تبين أن الحالة تعود لمواطن ثلاثيني وتشير التقارير الأولية الى أن الوفاة طبيعية.

وبيَّن أنه جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وحفظ الجثمان بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وإشعار فرع النيابة العامة بحكم الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العثور على نزيل متوفى بشقة مفروشة بالخفجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم