بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية"
بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية"

بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية"، بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية".

شبكة الفرسان ناشَدَ أهالي محافظة رماح، وزير النقل الدكتور سليمان الحمدان، بافتتاح وصلة طريق "رماح- شوية"، التي تقع بين كوبري طريق رماح وكوبري الوادي، الذي يُقدّر طوله بـ٩ كيلومترات؛ خصوصاً بعد مرور 9 سنوات على إنشائه.

يُعتبر الطريق من أهم الطرق في المحافظة؛ لا سيما وأنه يربط طريق رماح بطريق شوية، وتقع عليه كلية العلوم والدراسات الإنسانية بقسميها بنين وبنات، والتي تكتظ بالطلاب والطالبات.

وأكد الأهالي أن عدم افتتاح الوصلة أدى إلى دخول السيارات والشاحنات القادمة من دولة الكويت ومنطقة الحدود الشمالية لداخل المحافظة؛ مما سبّب خطورة بالغة على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد 9 سنوات من إنشائها.. أهالي رماح يناشدون "الحمدان" بافتتاح وصلة "شوية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية