ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض
ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض

ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض، ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض.

شبكة الفرسان نفّذ مفتشو مكتب عمل الرياض -بمشاركة الجهات الشريكة- حملة تفتيشية على مجمعات الاتصالات جنوب العاصمة، للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالقرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات، وقصر العمل فيهما بنسبة 100% على السعوديين والسعوديات.

وأسفرت الحملة عن ضبط وافدين من جنسية عربية يمتهنون بيع أجهزة الهواتف النقالة وملحقاتها في سيارتهم الخاصة في مواقف أحد المجمعات.

وأوضحت إدارة التفتيش بمكتب عمل الرياض، أنه تم ضبط المخالفة على الوافدين وإحالتهم إلى الجهات المختصة لتطبيق العقوبات المتبعة في مثل هذه الحالات.

يذكر أن تشغيل الوافدين في قطاع الاتصالات "بيعًا وصيانة"، يعد مخالفة صريحة لقرار وزارة العمل بالتوطين، ويعرّض أصحاب المحلات إلى العقوبات المنصوص عليها في القرار وفي نظام العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط وافدين تخصصا في بيع الأجهزة عبر سيارة خاصة بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل