412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف
412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف

412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم 412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف، 412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف.

شبكة الفرسان أعلنت جامعة الطائف، أن عدد الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم بلغ 10668 من مجموع المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط القبول وعددهم 11019 طالبًا وطالبة في جميع التخصصات وبكل المقرات.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة د. وصل الله السواط، أن هناك 412 مقعدًا ما زالت شاغرة، تشمل 217 مقعدًا للطلاب و195 مقعدًا للطالبات .

وأشار السواط إلى أن المقاعد حسب المقرات والتخصصات توزعت كالتالي: في المقر الرئيس لجامعة الطائف 50 مقعدًا للطلاب، و35 مقعدًا للطالبات في تخصص القراءات، و25 مقعدًا للطلاب، و22 مقعدًا للطالبات في تخصص تقنية المعلومات، و22 مقعدًا للطلاب، و18 مقعدًا للطالبات في تخصص علوم الحاسب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 412 مقعدًا شاغرًا في كليات جامعة الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل