«الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة
«الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة

«الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم «الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة، «الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة.

شبكة الفرسان أعلنت وزارة الصحة عن كَف إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص يَد ٥٧ كادراً طبياً يعملون في منشآت طبية خاصة بسبب تزوير مؤهلاتهم.

وبيّنت المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض، أن لديها مخاطبات بشكل مستمر مع الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية وهي الجهة المعنية، للكشف فوراً عن أي مؤهلات أو شهادات مزورّة يجري ضبطها، ومن ثم تخصيص المنشأة التي يعمل بها الكادر وإيقافه حالاً عن ممارسة أي نشاط طبي.

وأكدت “صحة الرياض” حرصها على تطبيق النظام بشكل واضح وفوري في هذه الحالات؛ حفاظاً على سلامة مرتادي تلك المنشآت الطبية من أي ضرر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الصحة» تَكُف يَد ٥٧ كادراً طبياً بالرياض يعملون بمؤهلات مزوّرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل