"الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية
"الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية

"الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية، "الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية.

شبكة الفرسان برعاية الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور ،خليل بن مصلح الثقفي، تطلق الهيئة اللقاء الأول حول إطار الشراكة في المسؤولية المجتمعية في مجال البيئة والأرصاد ، تحت شعار "شركاء من أجل بيئة الوطن" ؛ بحضور ممثلي القطاع الخاص والجمعيات والجهات التطوعية ؛ لبحث فرص الشراكة في المسؤولية المجتمعية ؛ وذلك يوم الخميس الموافق25/11/1438هــ .

وبين نائب الرئيس لشؤون البيئة الدكتور ،أحمد الأنصاري، أن اللقاء يأتي تأسيسًا لشراكة مستدامة لحماية البيئة وصون مواردها وتعزيز الدور التثقيفي والتوعوي لجميع أفراد المجتمع تحت شعار "شركاء من أجل بيئة الوطن" من خلال القطاع الخاص والجمعيات والجهات التطوعية في مجال البيئة.

وأكد "الأنصاري" ، أن أهداف اللقاء إطلاع القطاع الخاص بدور الهيئة تجاه المجتمع والجهود التي تقوم بها في مجال الأرصاد وحماية البيئة وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية بين القطاع الخاص والجمعيات والجهات التطوعية المعنية بالبيئة وعمل الخطط والبرامج المشتركة فيما بينهم للتعاون في حماية البيئة في المملكة تحت شعار "شركاء من أجل بيئة الوطن" وتسهيل مهمة القطاع الخاص لتحقيق أهدافه في خدمة المجتمع في المجال البيئي ، ومواصلة الجهود في مجال تعزيز الوعي المجتمعي من خلال مساهمات القطاع الخاص في تطبيق المبادرات البيئية وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة ، وكذلك تنمية استمرارية الشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والجمعيات والجهات التطوعية في مجال البيئة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ويشمل برنامج اللقاء محاضرة عن المسؤولية المجتمعية في الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ، ومبادرات التحول الوطني 2020 للهيئة ، ومبادرات الجمعيات والجهات التطوعية والقطاع الخاص والمسؤولية المجتمعية وتجارب ومبادرات الجمعيات في المسؤولية المجتمعية ومشاريع على أرض الواقع للهيئة الإقليمية للمحافظة على البحر الأحمر ، ويختتم اللقاء بمبادرات مقترحة من الهيئة العامة الأرصاد وحماية البيئة وإقرار التوصيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الأرصاد" تطلق أولى لقاءاتها الإطارية البيئية لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية