برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة
برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة

برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة، برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة.

شبكة الفرسان هنأ نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، اللواء ركن عبدالرحمن بن ربيع الجهني بالثقة الملكية بتعيينه قائداً لقوة نجران، متمنيًا له ولكافة رجال القوات العسكرية التوفيق، ودوام النصر.

ونوّه الأمير بالأعمال البطولية والانتصارات الميدانية التي يحققها جنود الوطن البواسل في الحد الجنوبي، للذود عن أرض الوطن.

من جهته، عبّر قائد قوة نجران عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية، مؤكدًا أن الجميع مسخر لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأنهم على استعداد للتضحية بكل شيء في سبيل الدين ورفعة الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي أمير نجران يهنئ "الجهني" بتعيينه قائداً لقوة المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية