“الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم
“الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم

“الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم، “الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم.

شبكة الفرسان كفَّت وزارة الصحة يد 57 كادراً طبياً عن العمل بالمنشآت الطبية الخاصة التي يعملون بها، وذلك بعد كشف تزويرهم للمؤهلات التي تم بموجبها التعاقد معهم.

وأكدت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة الرياض حرصها على تطبيق النظام بشكل واضح وفوري على كل حالات التزوير للشهادات والمؤهلات، وذلك حفاظاً على سلامة المرضى والمراجعين للمنشآت الطبية.

وأوضحت أنها تتابع بشكل مستمر مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؛ للكشف عن أي مؤهلات أو شهادات مزورة يجري ضبطها، ومن ثم تخصيص المنشأة التي يعمل بها الكادر، وإيقافه حالاً عن ممارسة أي نشاط طبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “الصحة” تكف يد 57 كادراً طبياً بعد اكتشاف تزويرهم لمؤهلاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء