للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين
للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين

للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين، للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين.

شبكة الفرسان للمرة الثانية خلال أيام حذَّرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من الممارسات والإيحاءات الدالة على تعاطي المخدرات وعلى رأسها رقصة الداب.

وحذر الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالإله بن محمد الشريف مجدداً، من هذه الممارسات والإيحاءات، مؤكداً أن تقليد تلك الحركة يخالف تعليمات ومعايير اللجنة، متوعداً مَن يقوم بها باتخاذ الإجراءات النظامية ضده، سواءٌ من المشاهير أو غيرهم.

وبيّنت اللجنة أن تجار المخدرات ومدمنيها أطلقوا هذه الرقصة في السبعينيات لترويجها، وأن اللجنة حذّرت العام الماضي من خطر تقليدها على فئة النشء، مستنكرةً تقليد المشاهير واللاعبين لتلك الحركة.

كانت اللجنة قد أفرجت تحذيراً قبل أيام لفنان شهير، لأدائه رقصة “الداب” في إحدى حفلاته، قبل أن يُتناقل فيديو آخر يظهر الفنان نفسه يؤدى الرقصة ذاتها في حفلة له حديثاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، للمرة الثانية خلال أيام.. «مكافحة المخدرات» تحذر من رقصة الداب وتتوعد المخالفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل