«هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن!
«هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن!

«هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن! شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم «هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن!، «هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن!.

شبكة الفرسان أوضحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في المملكة، أن تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل، من الأمور الخطيرة، إلا أن الخزانات مصممة بحيث يوجد فراغ مناسب مع قدرتها على التخلص من الأبخرة فضلاً عن تحمّلها للحرارة الشديدة.

وقالت “هيئة المواصفات” في تحذيرها: “تشترط اللائحة الفنية السعودية أن يكون الخزان مصمماً بحيث يوجد به حيز فارغ بمعدل 2.5% من سعته، لذا لا يمكن تعبئة خزان وقود السيارة بكامل سعته فعلياً”.

وطالبت “المقاييس” بتعبئة خزان وقود المركبة بالحد المسموح به في المواصفات القياسية، حتى لا يُشكل خطراً بإذن الله”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «هيئة المواصفات»: تعبئة خزان وقود السيارة بشكل كامل خطر جداً.. ولكن!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل