شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه
شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه

شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه، شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه.

شبكة الفرسان حثّ سماحة المفتي العام للمملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أبناءه طُلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه، جنوبي الطائف، من خلال اللقاء الذي عقدهُ معهم، على مواصلة حفظهم للقرآن الكريم والعمل به.

واستمع سماحته في بداية اللقاء إلى تعريف بالجمعية وأبرز إنجازاتها خلال هذا العام، كذلك استمع إلى بعض نماذج التلاوات للطلاب الذين حضروا للسلام عليه.

يُشار إلى أن زيارة سماحة المفتي العام كانت، صباح اليوم الأحد؛ حيث استقبله وفد من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه، كان في مقدمتهم رئيس الجمعية، عيضة بن علي العوفي، وعضو مجلس الإدارة بالجمعية، وعضو هيئة التدريس بالحرم المكي الشريف، الدكتور حمزة بن حسين الفعر، وعضو مجلس الإدارة بالجمعية، مسفر بن عايض الجعيد، وبعض مدراء الاقسام، وطلاب الجمعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. المفتي يزور "تحفيظ وادي ليه" ويستمع لتلاوات طلاب حضروا للسلام عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية