"صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية"
"صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية"

"صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية"، "صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية".

شبكة الفرسان أعلنت الشؤون الصحية بمحافظة جدة قبل قليل عن توجيه خمس فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بالمنطقة التاريخية.

وصرح الناطق باسم صحة جدة "عبدالله الغامدي": إن صحة جدة، ممثلة في إدارة الطوارئ والأزمات، تلقت بلاغًا من حجرة العمليات الموحدة "911" عن حدوث حريق في المنطقة التاريخية بمحافظة جدة، وعلى الفور تم توجيه خمس فرق طبية بكامل أطقمها لمكان الحادث، ورفع درجة التأهب بالمستشفيات القريبة من الحدث وإعلان بلاغ طبي أصفر في داخلها.

وأشار: تمت مباشرة الحدث بالموقع من قبل إدارة الطوارئ والأزمات وبعدد خمس فرق طبية، بإشراف ومتابعة من قبل مدير صحة جدة "الدكتور مشعل السيالي" للحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "صحة جدة" توفد 5 فرق طبية لمنطقة اندلاع الحريق بـ"التاريخية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية