«المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم
«المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم

«المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم، «المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم.

شبكة الفرسان أكدت المحكمة العليا أنه لم يثبت رؤية هلال شهر ذي الحجة حتى مساء أمس وقالت أنها ستعلن اليوم إثبات ما يرد إليها بهذا الشأن.

وصدر عن المحكمة العليا مساء أمس ما يلي:

«الحمد لله وحده وبعد، فإشارة إلى ما أعلنته المحكمة العليا من ترائي هلال شهر ذي الحجة لهذا العام 1438هـ؛ ولأنه لم يرد إليها ما يثبت رؤية الهلال مساء هذا اليوم (أمس) الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1438هـ -حسب تقويم أم القرى- فستعقد المحكمة جلسة مساء غدٍ (اليوم) الثلاثاء وستصدر قرارًا بما يثبت لديها -إن شاء الله- ويتم إعلانه حسب المتبع.. والله الموفق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «المحكمة العليا»: لم تثبت رؤية هلال ذي الحجة أمس.. والإعلان اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة