130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم
130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم

130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم، 130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم.

شبكة الفرسان أوضح قائد المنطقة المركزية اللواء دكتور سعود الخليوي بأنه تم إعادة ما يزيد على 130 طفلًا إلى ذويهم، خلال يوم عرفة، وأغلبهم تم ملاحظتهم خلال خروجهم من المسجد الحرام أو ساحاته ويتم توجيههم إلى مكتب الأطفال التائهين والذي يطلع عليه رجال الأمن من منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام وحيث يحظى الأطفال بالرعاية والاهتمام من قبل عدد من العناصر النسائية التابعة للقوة.. وأبان اللواء/ سعود بأن المكتب مجهز بكل ما يحتاجه الأطفال، وكذلك روعي تهيئة بيئة جاذبة للأطفال بتزويد المكتب بعدد من الألعاب وحتى حضور ذويهم واستلامهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 130 طفلا تائها بمكة أعادهم رجال الأمن إلى ذويهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة