الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل
الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل

الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل، الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل.

شبكة الفرسان نشر قبل 1 دقيقة - 9:21 م, 11 ذو الحجة 1438 هـ, 2 سبتمبر 2017 م

اعتبر الداعية سعد بن مطر العتيبي، أن حملات التشكيك في الأحكام الشرعية، والتي تجددت هذه الأيام، مصيرها الفشل، على غرار موجتها الأولى التي تصدى لها العلماء وأهل الذكر.

وصرح العتيبي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع “تويتر”: “حملات التشكيك في الأحكام الشرعية ليست جديدةً فقد تصدى لموجتها الأولى بعض كبار علماء بلادنا ثم خفتت، ثم عادت في الآونة الأخيرة ومصيرها الفشل”.

وأعلن: كانت هذه الحملات ببدايتها تتخذ من الخلاف الفقهي ذريعة لتحقيق أهدافها في خصومتها مع الفقه؛ لكنها كشفت عن حقيقتها أخيراً في التشكيك في الثوابت والقطعيات.

وتابع: هذه الحملات تختلف دوافعها، لكنها تتقاطع في هدف التشكيك في الدين كله، لضرب التدين، بعد يأسها من ضرب الدين! فلنحذر: (دعاة على أبواب جهنم…).

وأردف: الدعاة هنا تشمل كل المنحرفين الداعين لخلاف الإسلام عقيدة وشريعة وقيماً، سواء كانوا كُتاباً أو مستكتبين أو منتسبين لدين أو لا دين… وسيُغلبون.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الداعية سعد العتيبي: حملات التشكيك في الأحكام الشرعية تجددت.. ومصيرها الفشل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل