«البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق
«البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق

«البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم «البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق، «البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق.

شبكة الفرسان نشر قبل 1 دقيقة - 9:36 م, 11 ذو الحجة 1438 هـ, 2 سبتمبر 2017 م

ندد الدكتور محمد البشر، أستاذ الإعلام السياسي في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام، بكتابات بعض الإعلاميين التي تعادي وتهاجم الأضحية والسنة النبوية المطهرة.

وصرح البشر في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: “الأضحية ليست سُنة، وتتعارض مع حقوق الحيوان”.. هذا مثال واحد لبعض ما يُكتب في صحافتنا.. انفلات إعلامي غير مسبوق، تجاوز الأشخاص إلى الشعائر.

وأعلن أن هذه الشرذمة التي تتصدر الصحف والقنوات لا تمثل مجتمعنا، لكن تأثيرها كبير على الوطن وفي تشويه سمعة السعودية والسعوديين بين العرب والمسلمين.

وتابع قائلاً: “يا إخواننا في الخليج والعالم الإسلامي، لا تؤأخذونا بما يكتب سفهاؤنا أو يبثونه في فضائياتنا، فهم طفيليات تعيش على حواف البحر الطهور”.

وختم البشر تغريداته قائلاً: “يا إخواننا في الخليج والعالم الإسلامي، ما ترونه في بعض إعلامنا غثاء أفرزته الرياح، مجتمعنا ماء طهور، انظروا إلى البحر الطاهر، وتجاهلوا الغثاء”.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «البشر» يرد على تجاوز بعض الكُتّاب تجاه الشعائر الإسلامية: انفلات إعلامي غير مسبوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل