50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى
50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى

50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم 50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى، 50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى.

شبكة الفرسان سجلت شبكات الاتصالات السعودية STC زيادة بنسبة تجاوزت 50 % عن العام الماضي في حجم البيانات التي تناقلها حجاج بيت الله الحرام والجهات الحكومية والخاصة القائمة بأعمال الحج في أول أيام عيد الأضحى المبارك إذ وصلت 64 تيرا بايت.


وضاعفت تغطية شبكة الواي فاي في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة إلى أكثر من 2700 نقطة نفاذ، وهي تتيح سعات تزيد على 270 جيجا بايت في الثانية، مما أسهم بتمرير حجم كبير من البيانات للعملاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 50 % زيادة حجم البيانات على شبكات STC أول أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية