"مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج
"مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج

"مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج، "مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج.

شبكة الفرسان نوه مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدّسة العميد علي بن خضران المنتشري، بالبرامج والحملات التوعوية الخاصة بالسلامة الكهربائية التي تنفذها الشركة السعودية للكهرباء في المشاعر المقدسة، ضمن خطتها التشغيلية الكهربائية لموسم حج 1438هـ.

وأكد العميد المنتشري أن الجهود التي يبذلها المختصون لتوعية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام أسهمت في تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة في المخيمات بمشعري منى وعرفات.

وأشاد المنتشري بالتنسيق والتعاون الكامل بين إدارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة والشركة السعودية للكهرباء، لا سيما وأن هذا التنسيق والتعاون أسفر عن نتائج إيجابية، والحد بشكل كبير من أية مخاطر ناتجة عن سوء استخدام الخدمة الكهربائية في المخيمات من قبل بعض الحجيج.

على جانب آخر أكد مدير إدارة الأمن الصناعي بالمنطقة الغربية في الشركة السعودية للكهرباء المهندس محمد بن مصطفى الشهري أن روح المبادرة والتعاون من قبل إدارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة كان لها الأثر الكبير في هذا النجاح بموسم الحج، مؤكداً على الدور البارز والخبرة الكبيرة في مجال السلامة التي يتمتع بها المختصون في الدفاع المدني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "مدني العاصمة المقدسة": خطط "الكهرباء" ساهمت في نجاح موسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية