"الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج
"الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج

"الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج، "الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج.

شبكة الفرسان أسهمت جهود 1500 كشاف وقائد كشفي من معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم، في تفويج 746.000 حاج، من مقار سكنهم بمشعر منى إلى الجمرات، بالتعاون مع مؤسسات الطوافة الأهلية لحجاج الدول العربية، ودول جنوب شرق آسيا، وإيران، وفق طريقة سير زمنية معتمدة من وزارة الحج والعمرة .


وأوضح مسؤول شؤون المجموعات بالمعسكرات الدكتور عبدالله عمر جحلان، أن تعاون الكشافة مع مؤسسات الطوافة الأهلية في تفويج الحجاج لأداء نسك رمي الجمرات، يأتي انطلاقاً من أهمية الالتزام بالوقت المحدد وأهميته في عملية التفويج، وللمحافظة على أمن وسلامة حجاج المؤسسات الأهلية وغيرهم من خلال إرشادهم لرمي الجمرات وإرجاعهم لمقار سكنهم بمشعر منى، وكذلك الإسهام مع المؤسسات الأهلية في توجيه الحجاج المشاة خلال النفرة من مزدلفة إلى مخيماتهم بمشعر منى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الكشافة السُّعُــودِيَـةَ" تسهم في تفويج أكثر من 700 ألف حاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية