عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن
عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن

عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن، عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن.

شبكة الفرسان ينقل رجال الأمن في المشاعر المقدسة، صورة مشرفة، في حسن التعامل والاهتمام بضيوف الحرمين الشريفين القادمين من مختلف بقاع العالم الإسلامي لأداء فريضة الحج.

وفي التفاصيل، وثقت عدسات الحجاج الخدمات الإنسانية التي يقدمها لهم رجال الأمن بكل تفانٍ واهتمام حسب حاجتهم وأعمارهم صغارًا كانوا أو كبارًا في السن ويقومون بمساعدة الأسر في حمل أطفالهم وإعانة كبار السن على أداء نسكهم وتقديم المياه والوجبات الغذائية والأدوية حسب الحاجة.

وتنقل الصورة قيام رجال الأمن بتلطيف الأجواء برذاذ المياه بوساطة عبوات يحملونها بأيديهم وعلى ظهورهم لتخفيف حرارة الجو وإعادة النشاط والحيوية للحجاج الذين يتعرضون للإعياء.

ووثق الحجاج تلك المشاهد التي نالت استحسانهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي العالمية معبّرين عن حسن تعامل رجال الأمن والقطاعات الحكومية التي هيأتها حكومة خادم الحرمين لخدمتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عدسات الحجاج توثق مواقف مشرفة لرجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية