في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات
في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات

في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات، في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات.

شبكة الفرسان تصوير: فهد كاملي

رافقت عدسة "سبق" طائرات القوات الجوية الملكية السعودية في جولة جوية على المشاعر المقدسة لرصد رمي الحجاج للجمرات، وسط إنسانية تامة وتنظيم أمني مميز.

وتشارك القوات الجوية الملكية السعودية ممثلة بالطيران العمودي، بالطاقة البشرية اللازمة من أطقم جوية ومساندين من جميع القواعد، لمساندة الأمن العام والقطاعات الحكومية الأخرى ذات العلاقة في المتابعة الجوية، وكذلك تزويد حجرة العمليات بالمعلومات اللازمة من خلال جدولة الطلعات الجوية المستمرة على مدار الساعة يوميًّا خلال موسم الحج.

وتُسهم القوات الجوية في تنظيم وإدارة الحشود بطائرات عمودية مجهزة تجهيزًا فنيًّا وتقنيًّا عاليًا، كما تقوم بإدارة الملاحة الجوية في المشاعر لكل القطاعات المشاركة مثل طيران الأمن وطيران الهلال الأحمر والإخلاء الطبي من خلال أبراج المراقبة الجوية التي تضمن سلامة حجاج الحرمين الشريفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في مشاهد روحانية شاهد.. سبق" ترافق طيران القوات الجوية لرصد رمي الجمرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية