أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات
أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات

أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات، أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات.

شبكة الفرسان استقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى اليوم، قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، وعددًا من ضباط القوات.


واستمع سمو أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء، الذي حضره الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إلى شرح عن جهود قوات أمن المنشآت في موسم الحج الحالي التي تولت إدارة وتنظيم الحشود في قطارات المشاعر، إلى جانب مساندة قوات الأمن الأخرى في مهام تأمين وحماية ضيوف الرحمن.


وأوضح اللواء الجباري أن 9 آلاف ضابط وفرد شاركوا في تطبيق طريقة قوات أمن المنشآت خلال موسم حج العام الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أمير مكة يستقبل قائد قوات أمن المنشآت وعددًا من ضباط القوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية