بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي
بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي

بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي، بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي.

شبكة الفرسان كشفت "صحة جازان" أنها خصصت مستشفى الداير لحالات الإسهال المائي بعد اكتشاف خمس إصابات بفيروس الكوليرا لمصابين تم تنويمهم بالمستشفى نفسه.


وقالت: إنه إلحاقاً لما تم نشره سابقًا بخصوص الاشتباه بإصابات بالكوليرا، فإنه قد ثبت بعد إجراء الفحوصات الإلزامية، تسجيل خمس حالات مصابة بالكوليرا, وتعود هذه الحالات جميعها لغير سعوديين.
وأضافت أنه قد تم حصر هذه الحالات في قطاع الداير "بني مالك" في منطقة محدودة, وتتم التعامل مع جميع الحالات وفق الاشتراطات والإجراءات الطبية والتي اتخذت استباقياً قبل ظهور النتائج التأكيدية لمثل هذه الحالات. وتم إعطاء المصابين الأدوية اللازمة وتماثلوا جميعهم للشفاء.


وقالت: وبفضل الله تعالى، تم عزل الميكروب المسبب للمرض وتحديد نوعه بمختبر مستشفى الملك فهد المركزي, وهو نفس سلالة الميكروب الذي تم عزله من قبل منظمة الصحة العالمية بدولة اليمن الشقيقة.


وأردفت: كما نود التنويه بأنه نظرأ لتنويم هذه الحاالت أولياً بمستشفى بني مالك فقد تم تخصيص المستشفى لحاالت الإسهال المائى فقط، باقي خدمات المستشفى لمستشفيي العيدابي وفيفاء. كما تم تشغيل مركز الرعاية الألولية ببني مالك كمركز طوارئ على مدار الساعة لخدمة المحافظة حتى إشعار آخر, متمنين للجميع الصحة والسلامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد اكتشاف 5 حالات كوليرا.. صحة جازان تخصص مستشفى لحالات الإسهال المائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية