تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل
تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل

تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل، تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل.

شبكة الفرسان رصدت عدسة "سبق" حاجاً باكستانياً يقوم بشكر حاجاً سعودياً ويدعو له على الجهد الذي بذله في وقطع المسافات ليجمع بينه وزوجته بعد أن فقدها بسبب الزحام بالجمرات.

تعود تفاصيل تلك القصة التي وثقتها عدسة "سبق" لحاج سعودي قطع مسافة 5 كيلومترات في ثلاث ساعات حتى يوصل حاجاً باكستانياً وزوجته لمقر سكنهم بعد أن ساهم في مسح دموع الزوجة عندما تاهت عن زوجها في منطقة الجمرات بمني.

وسرد الحاج ناصر الدوسري بداية قصته قائلاً: "شاهدت حاجة باكستانية بالقرب من الجمرات وهي تجهش بالبكاء في منظر محزن، الأمر الذي حدا بي لكشف سر هذا الحزن ثم سألتها ما الذي يبكيك وأفادت أنها تاهت وفقدت زوجها وسط الزحام ولا تعلم ماذا تفعل، عندها قررت أن أساعدها لوجه الله، فبدأت بالبحث عن زوجها وبعد تجربة من البحث وبعد ساعة استطعت أن أجد زوجها الذي كان يبحث عن زوجته أيضاً، ولله الحمد توفقت مع أن الوضع كان صعباً في ظل كثافة الحجاج في منطقة محصورة.

وأعلن الدوسري أن توفيقي بالجمع بينهما لم تكن نهاية القصة فحسب عندما سأله الحاج أنه لا يعرف موقع إقامته وكان يحمل رقم المكتب فقمت بإيصاله وزوجته إلى أقرب مقر كشفي والذي كان مزدحماً من حجاج بيت الله الذين يبحثون عمن يساعدهم وإرشادهم لمقر سكنهم، عندها قررت أن أقوم بإيصالهما إلى موقعهما فطلبت من المقر خارطة لمشعر منى وتابعت المشي والسؤال عن المكاتب حتى أوصلتهما بعد أن قطعت أكثر 5 كيلومترات في ثلاث ساعات يتخللها السؤال عن الموقع والحمد لله.

واختتم الدوسري بالشكر الجزيل للكشافة السعودية الذين لا يألون جهداً في خدمة حجاج بيت الله وبإيصالي للحاج وزوجته أدركت أن عملهم شاق وأن الجهود التي يقومون بها جليلة، فهم يساهمون بشكل كبير في تكفيف دموع الحجاج ومساعدتهم في إيصالهم لمقراتهم بكل يسر وسهولة حاملين على عاتقهم خدمة الحجاج فخر وشرف وتقديم كل الخدمات التي تسهل عليهم أداء نسكهم بكل يسر وسهولة تحت شعار # المملكة_ترحب_بالعالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تاهت عن زوجها بمنى وفقدت الأمل فجلست تجهش بالبكاء ولكن.. اقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية