أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني
أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني

أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني

شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني، أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني

.

شبكة الفرسان استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بمنى اليوم، قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، وعدد من ضباط القوات.

واستمع أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء، الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، إلى شرح عن جهود قوات أمن المنشآت في موسم الحج الحالي التي تولت إدارة وتنظيم الحشود في قطارات المشاعر، إلى جانب مساندة قوات الأمن الأخرى في مهام تأمين وحماية ضيوف الرحمن.

وأوضح اللواء الجباري أن 9 آلاف ضابط وفرد شاركوا في تطبيق طريقة قوات أمن المنشآت خلال موسم حج العام الحالي.

كما استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بمنى، وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

واستمع أمير منطقة مكة المكرمة خلال الاستقبال، الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، إلى شرح عن الجهود الطبية التي تقدمها وزارة الصحة لضيوف الرحمن وما تم خلال الفترة الماضية شاملة الخدمات الوقائية وإجراء العمليات والغسيل الكلوي.

علي الجانب الاخر، قدم وزير الصحة، التهنئة لأمير منطقة مكة المكرمة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حضر اللقاء عدد من القيادات بالوزارة.

وفي السياق، استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بمنى اليوم، مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو.

واستمع أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء، الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، إلى شرح عن الخطة العامة للمديرية العامة للدفاع المدني المنفذة في حج هذا العام، التي تولى تنفيذها 17 ألف ضابط وفرد تدعمهم أكثر من 3 آلاف آلية ومعدة مختلفة ومتطورة لتوفير أعلى درجات السلامة من المخاطر لضيوف الرحمن.

كما قدم الفريق العمرو، التهنئة لأمير منطقة مكة المكرمة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حضر اللقاء عدد من قيادات المديرية المشاركين في حج العام الحالي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

أمير مكة يستقبل قائد "أمن المنشآت" والربيعة ومدير الدفاع المدني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ