المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق
المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق

المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق.

شبكة الفرسان جدة – واس : ــ

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء في مدينة سامراء بالعراق.

وجدد المصدر وقوف المملكة وتضامنها مع جمهورية العراق الشقيقة ضد الإرهاب والتطرف، مقدما العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمهورية العراق حكومة وشعبا، والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجوم الانتحاري على محطة للكهرباء بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات