الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور)
الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور)

الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور) شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور)، الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور).

شبكة الفرسان نشر قبل 1 دقيقة - 10:15 م, 11 ذو الحجة 1438 هـ, 2 سبتمبر 2017 م

أكد المتحدثُ الرسمي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أنه نتيجة لهطول الأمطار على محافظة قلوة والمخواة والتي سالت على إثرها الأودية والشِعاب، فقد تعرضت سيارة من نوع صالون لحادث خلال تجربة قائدها الانتقال عبر وادي نيرا؛ مما أدى إلى انقلابها ووفاة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

وأعلن الغامدي، أن العائلة المكونة من ستة أشخاص نجحت في الخروج من المركبة بسلام ولكن توفي الطفل نتيجة انقلاب المركبة عليه، وقامت الفرق لدى وصولها للموقع ومباشرة الحالة من إخراجه من تحتها.

وفي السياق ذاته، كشف الغامدي عن احتجاز مركبة بوادي سمعه بها شخصان وتم إخراجهما وهما بصحة جيدة ولله الحمد، كما احتجزت مركبة بوادي محلا لعائلة مكونة من شخصين وتم خروجهما وهم بصحة جيدة ولله الحمد، وما زالت الفرق الميدانية ودوريات السلامة تعمل في جميع المواقع تحسباً لأي طارئ لا قدر الله.

ويهيب الدفاع المدني بمنطقة الباحة، بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين بعدم المجازفة في عبور الأودية خلال هطول الأمطار والاستماع إلى تنبيهات وتعليمات الدفاع المدني متمنين للجميع السلامة الدائمة.

كانت منطقة الباحة قد شهدت مساء اليوم السبت أمطاراً من متوسطة إلى غزيرة على محافظة المخواة ومحافظة قلوة وجبال شدا وبداية وادي نيرا بمحافظة المخواة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الباحة.. وفاة طفل 3 أعوام جراء انقلاب مركبة جرفتها الأمطار بوادي نيرا (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل