"سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق
"سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق

"سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق، "سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق.

شبكة الفرسان يواصل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بمنطقة نجران، تكثيف جولاته الرقابية على المواقع الأثرية والمنشآت السياحية بالمنطقة، للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438هـ.


وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، أن الجولات الميدانية استهدفت عددًا من المواقع الأثرية والسياحية والمتنزهات ومرافق الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات بنجران؛ بهدف التأكد من التزام المستثمرين في القطاع السياحي بأنظمة ولوائح الهيئة، وتحقيق معادل الجودة في الخدمة والسعر الملائم لتمكين زوار منطقة نجران من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها خلال إجازة عيد الأضحى.

مؤكدًا استمرار الجولات الميدانية خلال فترة الإجازة الرامية إلى الوقوف على جاهزية المواقع السياحية لاستقبال الزوار والسائحين، وضبط المخالفين لنظام الهيئة العامة للسياحة، والتأكد من جودة الخدمة المقدمة من قِبل المنشآت المرخصة من ناحية مستوى النظافة وتوفر وسائل الأمن والسلامة، وضبط المنشآت غير الملتزمة بالأسعار المعتمدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "سياحة نجران " تواصل جولاتها الرقابية على الفنادق والشقق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية