الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج
الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج

الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج، الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج.

شبكة الفرسان أكملت الخطوط الجوية العربية السعودية، اليوم (السبت 2 سبتمبر 2017م) جاهزيتها لبدء خطتها التشغيلية لمرحلة عودة الحجاج لمناطقهم وبلدانهم اعتبارا من الاثنين القادم، من خلال تسخير إمكاناتها البشرية والآلية كافة لخدمة ضيوف الرحمن في رحلات العودة بعد إتمام نسكهم.

وصرح مدير عام (الخطوط السعودية) المهندس صالح بن ناصر الجاسر، إن الخطوط أنهت جميع تجهيزاتها لتفويج الحجاج، وتنظيم مغادرتهم إلى بلدانهم بعد إتمام مناسك الحج وفق طريقة تشغيلية يطلع على تنفيذها فريق من جميع الشركات والقطاعات المعنية بالعمليات التشغيلية.

ونوّه إلى أن الخدمات التي تقدمها الخطوط السعودية لضيوفها من حجاج بيت الله الحرام، تأتي ضمن جهود جميع مؤسسات الدولة التي بُذلت وتُبذل للعناية بضيوف الرحمن وتوفير الراحة لهم ليؤدوا نسكهم بيسر وطمأنينة بتوجيه ومتابعة من القيادة الرشيدة.

وذكر أن الخطوط السعودية بجميع شركاتها وقطاعاتها أكملت استعدادها لبدء المرحلة الثانية من الخطة التشغيلية لحج هذا العام لإعادة ضيوف الرحمن إلى أكثر من (100) وجهة داخلية ودولية، بعد نجاح المرحلة الأولى من الخطة لنقل الحجاج في رحلات القدوم، ولنقل (470) ألف حاج بزيادة وصلت نسبتها (40%) عن عدد الحجاج الذين تم نقلهم في حج العام الماضي، عبر (2300) رحلة خاصة بالحج، إلى جانب الرحلات الداخلية والدولية المجدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخطوط السُّعُــودِيَـةَ جاهزة لعودة الحجاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين