الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله
الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله

الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله، الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله.

شبكة الفرسان أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم السبت (الثاني من سبتمبر 2017م) أن المملكة، وبالتعاون مع الأصدقاء والأشقاء حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم ودون هوادة، موضحاً أن أذرع الإرهاب سعت للنيل من مقدساتنا ولم تراعي الحرمات.

وصرح الملك، خلال، كلمة ألقاها في حفل الاستقبال السنوي لكبار الشخصيات الإسلامية، في الديوان الملكي بقصر منى اليوم: “عازمون على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين.. المملكة تمثل قلب العالم الإسلامي وتستشعر آمال وآلام المسلمين في كل مكان”.

وأعلن: “المملكة تسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون في عالمنا الإسلامي وتحقيق الأمن في العالم أجمع، وصرح: “لقد شرف الله هذه البلاد بخدمة الحرمين الشريفين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الملك: الإرهاب سعى للنيل من مقدساتنا وحققنا نجاحات كبيرة في استئصاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين