الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي
الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي

الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي، الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي.

شبكة الفرسان قال رئيس لجنة تجار المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة , سليمان بن سعيد الجابري , إن وصول 1.200.000 رأس من المواشي الحية المستوردة إلى السوق المحلي عبر ميناء جدة الإسلامي, أسهم كثيراً في كبح جماح أسعار المواشي, وحقق استقرارا وثباتا لأسعار الأضاحي هذا العام .

وثمّن جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في الوزير المهندس عبدالرحمن الفضلي, بتشجيع التجار والمستوردين على توفير احتياجات الأسواق من المواشي الحية طوال العام من خلال تيسير إجراءات الاستيراد مع السماح بالاستيراد من مختلف الدول التي تتوفر بها الاشتراطات الصحية والبيطرية المطلوبة للمملكة, وتقديم كل أنواع الدعم اللازم لذلك.

ونوّه الجابري، إلى الدعم والاهتمام الذي تجده اللجنة من البنك الإسلامي للتنمية المشرف على مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي, عبر تذليل مختلف العقبات التي تواجه تجار وموردي المواشي في سبيل تمكينهم أداء دورهم في خدمة المشروع وحجاج بيت الله الحرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الماشية المستوردة تسهم في استقرار أسعار الأضاحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين