الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن
الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن

الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن، الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن.

شبكة الفرسان استقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى، وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة .


واستمع أمير منطقة مكة المكرمة خلال الاستقبال, الذي حضره الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إلى شرح عن الجهود الطبية التي تقدمها وزارة الصحة لضيوف الرحمن وما تم خلال الفترة الماضية شاملة الخدمات الوقائية وإجراء العمليات والغسيل الكلوى.


علي الجانب الاخر قدم وزير الصحة, التهنئة لأمير منطقة مكة المكرمة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

حضر اللقاء عدد من القيادات بالوزارة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفيصل يستقبل الربيعة ويستمع لشرح عن الجهود الطبية التي تقدمها "الصحة" لضيوف الرحمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية