بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة"
بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة"

بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة"، بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة".

شبكة الفرسان أظهر مقطعا فيديو وثقه أحد المواطنين بتوسعة طريق بيشة الرين مع تقاطع طريق الملك سلمان، منحدرًا خطيرًا لانتهاء الطريق تسبب بحادث مروري، دون وجود لوحات تحذيرية أو إرشادية تدل عليه.

من جهة أخرى، ذكر المواطن محمد ناصر القحطاني أنه وقف على الموقع، موضحًا أنه تم استحداث أكتاف بعيب هندسي وعيب في التنفيذ بمثلث طريق الملك سلمان مع طريق الرين، فالوضع خطير جدًا وخصوصًا بالنسبة لمرتادي الطريق في الليل، حيث يتفاجأ قائد المركبة بالمنحدر مباشرة فيهدد حياته ومن معه.

وناشد المواطن الجهات المسؤولة بالتجاوب معهم قبل حدوث مزيد من الحوادث الخطيرة، فالطريق يعج بالمسافرين، ولا توجد به لوحات نهائيًا، والقادم من الطريق يتفاجأ بقص الطريق وانتهائه، ويكون المنعطف اتجاهًا، مشيرًا إلى أن أحد مرتادي الطريق تبرع بوضع علامة تحذيرية بسيطة ربما لا تمنع الخطر بشكل كامل ويحتاج الموضوع إلى تحرك الجهات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو .. منحدر وقص للطريق تسبب في حادث مروري على "الرين- بيشة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية