قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين
قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين

قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين، قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين.

شبكة الفرسان ​أقامت زعامة المنطقة الجنوبية مساء أمس، حفل المعايدة السنوي لأسر الشهداء والمصابين والمرابطين ومنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وذلك في الملاعب الرياضية بمدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط.

ويهدف الاحتفال الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، إلى إدخال جانب التثقيف والترفيه على كافة الأسر وأسر الشهداء والمصابين خاصة، إلى جانب الرعاية والعناية بأسر وأبناء الجنود المرابطين على الحدود، من خلال توفير جميع الاحتياجات اللازمة لأسر الشهداء والمصابين والهدايا من قبل زعامة المنطقة.

وتضمن الحفل عددًا من الفعاليات والبرامج المصاحبة والمسابقات الثقافية والحركية والفقرات الإنشادية ومشاهد التمثيل وفقرات طبية، وعروضًا مرئية، وكذلك عروض للدمى الكرتونية بمشاركة الجمهور، كما اشتمل على برامج خاصة لأسر الشهداء والاحتفاء بهم خلال أيام العيد، إضافة إلى مشاركة كتيبة الطبابة بعدد من الفعاليات الصحية والتوعوية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قيادة المنطقة الجنوبية تعايد أسر الشهداء والمرابطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية