استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر
استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر

استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر، استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر.

شبكة الفرسان دخل طفل التوحد "طارق الرجباني" يومه الرابع مفقودًا عن أسرته؛ وذلك بعد أن اختفى منذ الأربعاء الماضي، بالقرب من سوق الأنصار في محافظة وادي الدواسر، فيما أبلغ والده الجهات الأمنية التي ما زالت تبحث عنه وسط حزن والديه وأقاربه من غيابه.

وصرح والد الطفل "الحميدي بن فهيد" لـ"سبق": إنهم لا يزالون يبحثون عنه في أماكن عدة في محافظة وادي الدواسر بعد غيابه فجأة، مؤكدًا أنه تقدمَ ببلاغ لدى الجهات الأمنية بوادي الدواسر، والتي لا زالت تواصل بحثها عنه مشكورة بمتابعة المحافظ بالإنابة، وبمساعدة عدد من المواطنين.

وأهاب والد طفل التوحد عبر "سبق" التعاون من جميع المواطنين مع الجهات الأمنية للبحث عن ابنه، ومن يعثر عليه أو يحصل على معلومة تفيد بالوصول له؛ الاتصال على جواله: 0555358223.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استنفار أمني وعائلي للبحث عن طفل التوحد "طارق الرجباني" بالدواسر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية