#فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد
#فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد

#فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم #فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد، #فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، #فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد.

شبكة الفرسان تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر وفاة أحد حجاج بيت الله الحرام وهو ساجد.

ويبدو بالفيديو، محاولة عدد من منسوبي الأمن المنظمين لحج هذا العام، إعادة الوعي للحاج عبر سكب المياه على رأسه، إلا أنهم تيقنوا من أنه فارق الحياة ليقول أحدهم "الله يرحمه"، بينما انتظر رجال الأمن وصول الأطباء والمسؤولين عن الحالة لمباشرتها.

يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، #فيديو_ترند.. وفاة أحد الحجاج وهو ساجد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل