تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه
تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه

تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه، تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه.

شبكة الفرسان شيَّع الأهالي والرياضيون فجر أمس السبت، بطل المملكة ونادي الخليج، فيصل عاصف آل حسن، لاعب المنتخب السعودي للسباحة، الذي وافته المنية صباح أمس الأول الجمعة، في مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وهو يؤدي التدريبات برفقة زملائه، وتقدَّم المشيعون ذوو المتوفي، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الصفا بصفوى، ولفيف من زملاء اللاعب، وعدد من لاعبي السباحة بالمنتخب السعودي، ونادي الصفا.

من جهته، أكد للمدينة، عاصف آل حسن، والد اللاعب، وهو عضو الاتحاد السعودي للسباحة، أنَّ «الوفاة قضاء وقدر، والحمد لله على كل حال، وإذا أتي أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون»، وأعلن: «فيصل كان بارًا بوالديه وبإخوانه، واختاره الله سبحانه وتعالي وهو في مهمة وطنية».

وانتقل الحديث إلى ابن عم اللاعب، محمد حسن آل حسن، الذي قال بنبرة حزينة: «فيصل قبل أن يكون قريبي، هو أخ وصديق، وأدعو الله له بالرحمة والمغفرة».

من ناحية أخرى، تبدأ اعتبارًا من صباح اليوم، في مكتب الهيئة العامة للرياضة، إجراءات التحقيق في ملابسات وفاة فيصل عاصف آل حسن، بلجنة مشكلة أمر بها رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

وكان آل الشيخ وجّه أمس الأول، بتشكيل لجنة للتحقيق في وفاة اللاعب، وكلّف مدير عام مكتب الهيئة بالدمام حامد السريعي، برئاسة اللجنة، وعضوية ممثل عن وكالة شؤون الرياضة، وممثل عن وكالة الشؤون الفنية والاستثمار بالهيئة.

على أن ترفع اللجنة تقريرها خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد.

كما قدم آل الشيخ، تعازيه الحارة لوالد اللاعب وأسرته خلال اتصال هاتفي مساء أمس الأول.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تشييع البطل فيصل الحسن.. واليوم بدء التحقيق في ملابسات غرقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة