عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا
عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا

عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا، عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا.

شبكة الفرسان عبَّر عبدالعزيز عبدالعال عضو شرف النادي الأهلي عن عميق حزنه لابتعاد الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عن الوسط الرياضي.

وصرح لـ»المدينة»: «صُدمنا بالخبر الذي كان له وقع الصاعقة على جميع الرياضيين، وعلى الأهلاويين بصفة خاصة، مضيفًا عرفت سموه لاعبًا وإداريًا ناجحًا ومتألقًا منذ أربعة عقود وقدم تضحيات كثيرة لا تحصى ولا تعد من أجل النادي الأهلي على وجه الخصوص، والرياضة السعودية من خلال دعمه وتغذية منتخباتنا باللاعبين سواء في كرة القدم أو الألعاب المتنوعة وتأسيسه صرحًا شامخًا متمثلًا في الأكاديمية التي لا تزال تفرِّخ النجوم للأهلي والمنتخب للفئات السنية.

وأعلن عبدالعال: في عهد رئاسته للنادي أطلق على الأهلي قلعة الكؤوس وزادت عدد جماهير الأهلي حبًا في سمو أخلاقه والبطولات والإنجازات التي حققها معه رائد الرياضة الأمير عبدالله الفيصل والأمير محمد العبدالله، وجميعهم رموز.

وتمنى عبدالعال ألا يشمل قرار الابتعاد نجله الأمير فيصل الذي تتمنى جميع الجماهير الرياضية أن يكمل مسيرة الرمز.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عبدالعزيز عبدالعال: ابتعاد الرمز صدمنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة