السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال
السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال

السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال، السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال.

شبكة الفرسان احتفت القاعدة الجماهيرية السعودية، بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا 2018، إثر فوزه على ضيفه الكونجو، بنتيجة (2/1)، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الأحد (الثامن من أكتوبر 2017م)، وبالتالي يُصبح المنتخب المصري ثاني منتخب عربي يتأهل للمونديال الروسي بعد الأخضر السعودي.

تركي آل الشيخ

بارك رئيس مجلس إدارة الهيئة الهامة للرياضة تركي آل الشيخ وصل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد تغلبه على الكونغو بهدفين لهدف وصعوده رسميا لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

وصرح آل الشيخ عبر تغريدة بثها في حسابه الرسمي على (تويتر) “أبارك للمنتخب المصري الشقيق تأهله لكأس العالم 2018م، ألف مبروك لأبناء مصر وبالتوفيق في كاس العالم”.

تركي آل الشيخ

عادل عزت

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت التهنئة باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة وصل المنتخب المصري الشقيق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه مساء اليوم على منتخب الكونغو.

وأعرب عادل عزت عن أمنياته بأن يقدم المنتخبان الشقيقان السعودي والمصري المستويات المشرفة والنتائج الإيجابية خلال مشاركتهما في كأس العالم، راجيا من الله أن يوفق بقية المنتخبات العربية المنافسة في التأهل للمونديال.

وصرح إن هذا الإنجاز الكبير، أتي بفضل التخطيط السليم، والعمل الجاد، والمستوى الفني الرفيع والروح القتالة التي أظهرها الجميع.

عادل عزت

رابطة المحترفين

هنأت رابطة دوري المحترفين المنتخب المصري وقالت “نهنئ منتخب مصر والشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 م، كثاني المنتخبات العربية بعد منتخبنا الوطني”.

الأندية تتفاعل

تفاعلت الأندية السعودية مع المنجز العربي للمنتخب المصري، واحتفت عبر حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مباركين هذا الإنجاز للأمة العربية وللشعب المصري الشقيق بعد غياب عن كاس العالم العالمي لمدة 28 عاما.

الهلال

قدّم نادي الهلال تهانيه للشعب المصري وصرح “مبروك لأشقائنا المصريين تأهلهم إلى كأس العالم”، بينما هنأ النصر هذا التأهل وصرح “نادي النصر السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم”.

الاتحاد

بارك الاتحاد وصل الفراعنة بقوله “نبارك للشعب المصري الشقيق والنجم (كهربا) وصل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم”، وعبر الأهلي عن تهانيه في تغريدة قاله فيها “النادي الأهلي يهنئ مصر بتأهل منتخبها الأول لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، ونهنئ نجمنا ونجم المنتخب المصري محمد عبدالشافي”.

الرائد

هنأ الرائد هذا الإنجاز العربي وصرح “نادي الرائد السعودي إدارة وأعضاء شرف وجماهير يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر، ومحترفنا شيكابالا بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم”، وقدم التعاون أيضا تهانيه للشعب المصري الشقيق بقوله “التعاون يهنئ الشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 م في روسيا .. ألف الف مبروك، تهنئة خاصة للثنائي “عصامالحضري ومصطفىفتحي” الف الف مبروك التأهل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السُّعُــودِيَـةَ تشارك مصــر فرحة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين