صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها
صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها

صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها، صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها.

شبكة الفرسان أثارت صورة لعدد من لاعبي المنتخب السعودي على مقاعد البدلاء الجدل، حيث ظهروا يحملون جوالاتهم ويتصفحونها، فيما وضع بعضهم سماعات الأذن، وبدوا منعزلين عن الملعب وما يجري فيه.

وأوضح الإعلامي وليد الفراج حقيقة الصورة في برنامج “أكشن يا دوري” على MBC، بأن الصورة للاعبي المنتخب السعودي على مقاعد البدلاء، هي صورة للمستبعدين عن قائمة لقاء السعودية وجامايكا الودي الذي أقيم أمس استعدادا لمباريات كأس العالم روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة للاعبي المنتخب تثير الجدل.. والفراج يوضح حقيقتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات