ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم
ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم

ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم، ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم.

شبكة الفرسان أبدى مهاجم نادي الهلال، ياسر القحطاني، فرحته البالغة بتأهل الزعيم إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، عقب تعادل الهلال في مباراة إياب نصف النهائي أمام بيروزي الإيراني بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط.

وكان الهلال قد حقق الفوز ذهابًا على بيروزي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليتأهل الزعيم إلى المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية، والتي استعصت على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وعقب وصل الهلال إلى النهائي الآسيوي، قال ياسر القحطاني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الحمد لله.. مبروك لكل الزعماء.. راح المهم الصعب وبقي الأصعب الأهم.. بالعطاء والتضحية ودعم جمهورنا بعد إذن الله نحقق اللقب.. مليون مبروك”.

وتفاعل النجم الهلالي مع تغريدات الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، والذي أعلن من خلالها تقديمه مكافأة 100 ألف ريال لكل لاعب في صفوف الهلال، واعدًا بتقديم نصف مليون ريال لكل لاعب في حالة تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا، وشدد على أنه سيكون أول الحاضرين في مباراتي الذهاب والإياب بنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ورد ياسر القحطاني على تغريدات رئيس هيئة الرياضة بقوله: “شكرًا معاليك على هذا الدعم الغير مستغرب منكم.. بإذن الله نكون عند حسن الظن ونحقق الإنجاز باسم الوطن”.

ويواجه الهلال في المباراة النهائية الفائز من شنغهاي الصيني وأوراوا ريد الياباني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى في الصين بالتعادل الإيجابي 1- 1، ويلعب الفريقان مباراة الإياب غدًا الأربعاء، وسيقام ذهاب المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا يوم 18 نوفمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 25 نوفمبر.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ياسر القحطاني يبارك لكل الزعماء : بقي الأصعب الأهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن