الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف
الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف

الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف، الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف.

شبكة الفرسان اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على ملعب النادي الرديف، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بحضور رئيس النادي طلال آل الشيخ.

واكتفى المدرب في حصته التدريبية الأخيرة بتمارين ترفيهية خفيفة شهدت تطبيق عدة تدريبات فنية وتكتيكية اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، وذلك بعد أن أخضع اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة بقيادة مدرب اللياقة (غونزاليس) واختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهة أخرى قررت إدارة نادي الشباب ارتداء لاعبي الفريق الأول قمصاناً تحمل صورة الطفل نواف الذي وافته المنية في يوم مباراة الفريق الأخيرة أمام الفتح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية