الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً
الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً

الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً، الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً.

شبكة الفرسان احتفى الأمير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية أمس في الرياض برئيسي اتحاد الرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد العقيد فهد بن محمد الزكري واتحاد المنطاد محيي الدين صالح كامل بمناسبة إشهار اتحاديهما الجويين مؤخرًا، بعد فصل اللعبتين عن الاتحاد السعودي للرياضات الجوية.

وأقيم حفل التكريم بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة ورؤساء الاتحادات الرياضية السعودية واللجان الرياضية وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية.

وصرح سموه: «منذ استلام معالي تركي آل الشيخ رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لمسنا دعمًا وتغيرًا للأفضل ما يجعلنا جميعًا نقف معه ونسانده في مهامه لرفع اسم المملكة عاليًا في جميع المحافل الرياضية الدولية».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأمير تركي بن مقرن: دعم رئيس هيئة الرياضة أصبح واقعاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة