سييرا: قدمنا مباراة مثالية
سييرا: قدمنا مباراة مثالية

سييرا: قدمنا مباراة مثالية شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم سييرا: قدمنا مباراة مثالية، سييرا: قدمنا مباراة مثالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سييرا: قدمنا مباراة مثالية.

شبكة الفرسان أكد التشيلي سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد أنهم قدموا شوطًا مثاليًا في الشوط الثاني أمام الاتفاق.

وصرح: الفريقان قدما في الشوط الأول كرة جميلة رغم استحواذ الاتفاق على أجزاء من الشوط، وفي الشوط الثاني كنا نستحق التعادل وقدمنا شوطًا مثاليًا وشاركنا الاتفاق التألق، حيث كانت المباراة عبارة عن هجمة اتحادية تقابلها هجمة اتفاقية، وكان من الممكن أن تميل النتيجة لأي فريق، إذ كانت الظروف متساوية، وعن إصابة اللاعب فيلانويفا قال إنها بسيطة وفضلنا إراحته لكي لا نخسره بقية الموسم، حيث إنه يعد من أهم اللاعبين وركيزة مهمة في الفريق، وعن المباراة المقبلة أمام الرائد، أوضح أن أمامهم وقتًا كافيًا للتجهيز لها وإعداد المصابين جيدًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سييرا: قدمنا مباراة مثالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة