إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا
إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا

إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا، إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا.

شبكة الفرسان رفضت إدارة الاتحاد التعليق على حديث رئيس نادي الزمالك الذي دار بينه وبين لاعبي فريقه بنادي الزمالك خلال الحصة التدريبية.

وأكدت الإدارة بأنها لا تزال تنتظر رد الرئيس مرتضى منصور بخطاب رسمي حول العرض التي قدمه لكسب خدمات اللاعب محمود “كهربا” موسماً إضافياً، مبينةً بأن ما ذكره يعد أمراً شخصياً بينه و بين أعضاء الجهاز الفني لفريقه وللاعبيه وأنه ليس من حقهم التعليق على ما يدور داخل نادي الزمالك وأنهم خاطبوا الإدارة بخطاب رسمي قدموا من خلاله العرض المالي الملائم وينتظرون الرد رئيس الزمالك بخطاب رسمي.

و كان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد أعلن عن عدم رغبته إعارة في لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” أو بيع عقده لأي نادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إدارة الاتحاد ترفض التعليق على حديث رئيس نادي الزماك و تنتظر ردًا رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات