3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم
3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم

3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم، 3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم.

شبكة الفرسان تنطلق اليوم السبت تدريبات فريق الأهلي لكرة القدم، بعد وصول المدرب الجديد، الأوكراني ريبروف، الذي سيجتمع قبل انطلاق التدريبات مع اللجنة الفنية بالنادي المكونة من المدرب الوطني بندر الأحمدي وموسى المحياني، فيما سيقدم المدرب ملفات 3 لاعبين أجانب، وسيُمنح الصلاحيات لغربلة الفريق، وعلى رأس القائمة المغادرة فهد حمد ومحمد أمان وياسر الفهمي، حيث سيتم منحهم مخالصة مالية، بينما سيعطى مصطفى بصاص فرصة أخيرة وسيشارك في التدريبات، قبل المغادرة إلى النمسا لإقامة المعسكر الإعدادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 أجانب في الأهلي.. وانطلاق التدريبات اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة