السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات
السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات

السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات، السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات.

شبكة الفرسان تنطلق مساء يوم غداً (السبت) بعد صلاة المملكة المغربية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم على ملعب النادي بسيهات تحضيراً للموسم الجديد تحت زعامة المدير الفني الروماني تيدور الذي من المقرر وصوله اليوم (الجمعة) وبرفقته مواطنه المعد البدني على ان يشرفا على انطلاقة تدريبات الفريق الأول على ان ينضم لهما مدرب الحراس الوطني تيسير ال نتيف التي جددت إدارة النادي التعاقد معه للموسم الثالث على التوالي .
يذكر بأن تيدور الذي عقد عدة اجتماعات مع جهاز إدارة الكرة لرسم خارطة الفريق قبل خوض منافسات دوري الدرجة الأولى ، قد أوصى بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي جورجينهو ومواطنه جلمار لدعم خط الهجوم حيث من المرتقب وصولهما خلال الأيام المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السبت انطلاقة تدريبات الخليج على ملعبه بسيهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية