الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا
الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا

الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا، الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا.

شبكة الفرسان أتم مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الثلاثاء إجراءات انتقال محترفه البرازيلي ليو بوناتيني إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2017 / 2018.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الهلال أن إدارة النادي أنهت إجراءات انتقال "ليو" على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى النادي الإنجليزي.

على جانب آخر يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء الأربعاء بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهلال يعير البرازيلي "ليو" لفريق إنجليزي موسمًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية