نبأ صادم لجماهير الاتحاد !
نبأ صادم لجماهير الاتحاد !

نبأ صادم لجماهير الاتحاد ! شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نبأ صادم لجماهير الاتحاد !، نبأ صادم لجماهير الاتحاد ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نبأ صادم لجماهير الاتحاد !.

شبكة الفرسان سيفتقد الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد لجهود أحد أهم اللاعبين في تشكيلته الأساسية، وذلك خلال مباراته الافتتاحية في بطولة دوري جميل أمام فريق الباطن، حيث أعلنت شركة “بوبا العربية” الشريك الصحي للاتحاد إصابة المهاجم التونسي أحمد العكايشي بتمزق في عضلة الفخذ، يحتاج معها لعلاج تأهيلي من 3 إلى 4 أسابيع.

وقالت “بوبا العربية” من خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “أوضحت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الاتحاد أحمد عكايشي بتمزق جزئي بالعضلة الرباعية للفخذ الأيمن، ويحتاج اللاعب لعلاج تأهيلي لمدة من 3 إلى 4 أسابيع تحت إشراف الفريق الطبي الجديد للنادي”.

وكان الاتحاد قد خسر بالأمس في افتتاح مبارياته ببطولة تبوك الدولية الودية، حيث انهزم أمام فريق الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل للعميد هدفيه اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” واللاعب ربيع سفياني.


ِشارك على تطبيق الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نبأ صادم لجماهير الاتحاد !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن